الجمعة، ديسمبر 26، 2014

حماية هواتفي اندرويد من بعض التطبيقات

السلام عليكم ومرحبا بكم جميعا 
العنوان نصيحة لأصحاب الهواتف الذكية

اليكم اخواني ويا متابعي مدونة مرعب الانترت في ما يخص اصحاب الاندرويد او الهواتف الدكية وكما نعرف جميعا ان من حولنا من هم متخصصين في رفع مستوى العلم وهناك من يخرب هدا العلم الى ما حرم الله اي انا اعني في قول ان هناك من يتجسس عليك وعلي عند تحميل وتنصيب تطبيق الاندرويد في هاتفك وفي هده تكون معرض للاختراق والعبث بين ايدي مخترقين يمكنهم ارسال اليك اكواد عندما تحمل من موقع خاص بتطبيقات غير بلاي ستور او جوجل بلاي الامن فلا تحمل اي تطبيق عن شكله او عنوانه بدون وثوق من مدا خصوصيات الموقع ما محتواه. 

 application development
هده كنصيحة اخواني في الله ينبغي تنزيل التطبيقات والبرامج من متجر تطبيق جوجل بلاي او من مواقع المطورين الموثوق بهم لحماية نفسك قبل فواة الاوان ..
mobile application developer
بشعار انا محمي اي تأمين الهاتف الذكي دائما بواسطة كود أمان حتى لا يتمكن أحد من ارسال لي الفيروسات الضارة واتلاف هاتفي.

وسلام عليكم

السلام عليكم ومرحبا بكم جميعا 
العنوان نصيحة لأصحاب الهواتف الذكية

اليكم اخواني ويا متابعي مدونة مرعب الانترت في ما يخص اصحاب الاندرويد او الهواتف الدكية وكما نعرف جميعا ان من حولنا من هم متخصصين في رفع مستوى العلم وهناك من يخرب هدا العلم الى ما حرم الله اي انا اعني في قول ان هناك من يتجسس عليك وعلي عند تحميل وتنصيب تطبيق الاندرويد في هاتفك وفي هده تكون معرض للاختراق والعبث بين ايدي مخترقين يمكنهم ارسال اليك اكواد عندما تحمل من موقع خاص بتطبيقات غير بلاي ستور او جوجل بلاي الامن فلا تحمل اي تطبيق عن شكله او عنوانه بدون وثوق من مدا خصوصيات الموقع ما محتواه. 

 application development
هده كنصيحة اخواني في الله ينبغي تنزيل التطبيقات والبرامج من متجر تطبيق جوجل بلاي او من مواقع المطورين الموثوق بهم لحماية نفسك قبل فواة الاوان ..
mobile application developer
بشعار انا محمي اي تأمين الهاتف الذكي دائما بواسطة كود أمان حتى لا يتمكن أحد من ارسال لي الفيروسات الضارة واتلاف هاتفي.

وسلام عليكم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : مدونة المحترف للمعلوميات