الجمعة، أكتوبر 10، 2014

س : هل تفكر في إنشاء موقع ويب؟| كن صاحب بصمة على النت





السلام عليكم ورحمة الله
Mor3ibInternet.blogspot.com
مرعب الانترنت

س : هل تفكر في إنشاء موقع ويب؟


الكثير منا عندما يفكر في انشاء موقع او منتدى او مدونة يفكر من اين ياتي لانشاء ما يرغب فيه وايضا كيف انني سوف اجد المواقع المجانية التي من خلالها يمكنني ان استضيف ما اريد..والكثير من المواقع ياخواني 
 انشاء موقع على الانترنت اقول لك نعم الان ممكن انت سوف تطبع بسمتك في وعلى النت
 يمكنك انشاء موقع في ظرف 5 دقائق فقط...ولكن هل تفكر مدا تريد ان تدون فيه هدا هو الامر الصعب ياخي ويبق الامر لك انت معلي الا ان اقدم لك افضل مواقع لانشاء موقع من خلاله.
اقدم لكم

أفضل المواقع المجانية والمدفوعة لإنشاء موقع على الإنترنت فى دقائق


انصحك بBlogger اسهل موقع لانشاء مدونة ممسزات كثيرة واهمها الحماية المضمونة من طرف جوجل (فكرتي)

اول موقع
weebly.com
يتيح لك الموقع اختيار 100 من الثيمات حسب فكرة موقعك، مساعدة بسرعة وكفاءة، امكانية عرض البوم الصور، فيديو، واحصاآت تفصيلية لموقعك، والكثير من المزايا الأخرى.


Edicy 
موقع بسيط ومرتب وغني بالعديد من المزايا الرائعة. من خلاله يمكنك انشاء موقع تجاري أو شخصي. مجاني أو مدفوع الثمن 6 € شهريا.


Wix 
هذا الموقع يجعل عملية انشاء موقع فلاش سهلا للغاية، ماعليك الا التحكم باختياراتك من خلال استعمال الفأرة.


uCoz 
"uCoz" يقدم امكانية إنشاء موقع خاص بك مستعملا خيارات مهمة، كدمج بعض خدمات المواقع على موقعك الخاص، ايضا يوفر لك نماذج مختلفة لقوالب الموقع. 


Moonfruit 
"Moonfruit" هو محرر يوفر لك المئات من الميزات والتصاميم التي يمكن تخصيصها. لوحة تحكم متينة مع الأدوات اللازمة للتعديل وإضافة الرسومات والصور.


 WebStarts 
هذا الموقع هو الأنسب لمن يريدون موقعا بسيطا بواجهة بسيطة لا يوجد بها محتوى متعدد وكثير, فهو يحتوى على عدد بسيط فقط من الخطوط وبعض الأادوات اللازمه لتغير الاشياء الأساسية مثل إسم الموقع والتصميم والصور وما الى ذلك. 




 WebNode 
واحد من المواقع الرائعة ولكنه يحتوى على عدد محدود من الخطوط فقط ولكن هذا الموقع هو الأنسب لمن يريدون مواقع ترحيبية تعتمد بشكل كامل على الواجهة الرئيسية, يمكنك إضافة الصور والروابط والخدمات الى الواجهة, يعطيك الموقع مساحة تخزينية 100 ميجابايت.

 WordPress 
موقع WordPress الغنى عن التعريف, ولكن الجزء الأكبر من الموقع مدفوع والمميزات المجانية المتاحة فى الموقع بسيطة جدا, حيث يحتوى على 100 واجهة وتصميم مجانى ولكن يحتوى على الالاف من التصميمات المدفوعة الأخرى, يعطيك الموقع مساحة تخزينية 3 جيجابايت, هذا الموقع يحمل كم هائل من الأدوات والمميزات التى يمكن إضافتها فى موقعك كما تريد بل ويعتبر أفضل المواقع ولكن النسخة المدفوعة فقط. 


 Squarespace 
حظى هذا الموقع بإهتمام كبير فى الاونة الأخيرة, يحتوى على العديد من التصميمات الرائعة والبسيطة فى التصميم بالإضافة الى كم هائل من الأدوات التى تتيح لك التعدبل على التصميم كما تشاء, ولكن اذا اردت الإستمتاع بكافة مميزات الموقع عليك دفع 24 دولار شهريا, فهو يشبه موقع WordPress الى حد كبير من حيث المميزات والخواص.


 Light CMS 
اذا اردت انشاء موقع لعرض أى منتج لديك او لدى شركتك للبيع فموع Light CMS هو الإختيار الأمثل لك, يتيح لك خدمات التخزين السحابى وعرض المنتجات للبيع واتصال الموقع بحساباتك البنكية مباشرة لاستلام النقود بمجرد الدفع, ولكنه ليس مجانى يمكنك الإستمتاع بعشرة صفحات عند دفعك 19 دولار فى الشهر بالإضافة الى مساحة تخزينية 1جيجابايت, أو الإستمتاع بعدد غير محدود من الصفحات عند دفعك 99 دولار فى الشهر.


 Yola 
عند دفعك 5 دولار فقط فى الشهر يمكنك الحصول على عدد غير محود من الصفحات على الموقع ومساحة تخزينية 2جيجابايت, بالإضافة الى استضافة خاصه .com اما اذا قمت بدفع 16 دولار سيعطيك الموقع العديد من التصميمات الرائعة وأكثر من 3 الاف صورة مختلفة, بالإضافة الى المزيد من الإختيارات والتعديلات على الموقع ومساحة تخزينية غير محدودة.


 Jimdo 
واحد من المواقع التى تتيح لك تصميمات بسيطة تماما لموقعك وواحده من مميزاته هى إمكانية دمجه مع خدمةDropbox للتخزين السحابى, حيث ستتمكن من إستخدام الصور والملفات مباشرة للتعديل على الموقع من خلال حسابك على دروب بوكس, يمكنك أيضا انشاء مواقع لعرض المنتجات للبيع من خلال موقع Jimdo


 Breezi 
عند دفعك مبلغ 9 دولار شهريا ستحصل على عدد مئات الخطوط المختلفة, بالإضافة الى العيد من التصميمات الرائعة للموقع مع إمكانية دمج موقعك مع حسابات البنكية عند انشاءك مواقع لبيع المنتجات, يحمل الموقع نفس ميزة موقعJimdo ايضا وهى دمجه مع خدمة Dropbox

مواقع Google هي طريقة سهلة ومجانية لإنشاء صفحات الويب ومشاركتها

استخدم مواقع من أجل

التخطيط لاجتماعات وأنشطة الأندية
مشاركة المعلومات على شبكة داخلية آمنة للشركة
التعاون في مشروع الفريق
البقاء على اتصال مع أفراد العائلة
مزيد من المعلومات حول مواقع Google

قد يهمك

وسلام عليكم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : مدونة المحترف للمعلوميات