الأربعاء، أكتوبر 08، 2014

جلوبالشير العالمية او globallshare لربح اسهم وجني المال






السلام عليكم ورحمة الله تعالة وبركاته 
ومرحبا بكم في مدونة مرعب الانترنت في هدا الموضوع سوف اشرح لكم موقع ربحي ..يمكنك ان تربح اسهم من خلال دعوات لتسجيل على حسابك وايضا من كل يوم تدخله (تدردش في وتضع تعليقات واعجابات ومنشورات كانك في الفيس بوك...)
وان كان لك موقع يمكنك ان تقوم بانشاء اعلان داخله مجانا ب 0.00$ ويمكنك انت تدفع لكي يستمر الاعلان لمدة اطول والكثير من المميزات الرائعة

 جلوبالشير العالمية او globallshare

موقع جديد وجديد ومفيد وربحي 
اليكم بعض الصور الموضحة للموقع 
لتسجيل اضغط هنا وتابع الشرح



 بعدها ادهب الى حسابك gmail وقم بتفعيل حسابك 
ودخل وتسجل

 اضغط على تفعيل
 يمكنك ايا دعوة اصدقائك لتسجيل على حسابك
  (كما موظح امامك)

 لاصحاب المواقع او المدونات او اي منتوج .. تريد ان تقوم باشهاره فقط ادهب الى
 وقم بانشاء اعلان له

واليكم نبدة عن الموقع..وسلام عليكم

كن مالكا


الهدف من جلوبال شير ليست مجرد تمكين الاستخدام مجاني للمستخدمين، ولكن لجعلهم يشعرون بالمجتمع العالمي خاصة بهم وبالتالي أنهم سيشكلون ذلك كما انهم يجدون ذلك مناسباً. هذا هو السبب في جلوبال شير يضمن وضع الملكية لكل مستخدم في شكل أسهم مجانية خلال مرحلة ما قبل المنظمة.
تجدر الإشارة إلى أن المستخدمين الذين قد استحواذ على أسهم (جلوبال شير) خلال فترة ما قبل التنظيم فقط بما يتماشى مع أدائها، وبالتالي، في إطلاق العالمي للمشروع فقط ستكون تلك الأسهم لمن ساهم في التنمية من (جلوبال شير).

كن مالكا 

للحصل على الأسهم الخاصة بك

كما تحصل على الأسهم الخاصة بك في مجتمع جلوبال شير ببساطة خلال مرحلة ما قبل المنظمة. كل ما عليك القيام به هو دعوة أصدقائك ومعارفك لموقع جلوبال شير.
إذا قمت بدعوة 5 من أصدقائك بنجاح، سوف تحصل على 1 سهم من جلوبال شير على الفور. ولكن تستطيع ان تحصل على الأسهم بعد دعوة المعارف الخاصة بك، ولكن بعد كل مستخدم تم دعوته من أصدقائك أيضا، وعلاوة على ذلك معارف أصدقائك أيضا، لأنه من خلال 7 مستويات لاحقة من أصدقائك واصدقاء اصدقائك، والذي يصل الى 5 دعوات ناجحة، سوف تحصل أيضا على 1 سهم آخر من جلوبال شير.
خذ في اعتبارك أنك تستطيع الحصول على أسهم إضافية دائماً وكل يوم حتى موعد انطلاق جلوبالشير. فقط عليك أن تدخل على حسابك دائماً وكل يوم وسوف تحتسب لك أسهماً إضافية عن كل يوم تدخله..


هناك تعليقان (2) :

تطوير : مدونة المحترف للمعلوميات